-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

10 مواقع لاستقبال رسائل SMS لتفعيل انستقرام والواتس اب والفيس بوك والتطبيقات الاخرى



هل تعبت من ارقام الهواتف التى لا تستقبل أكواد التفعيل وتحتاج الى تفعيل حساب الفيس بوك وانستقرام والواتس اب وغيرها من التطبيقات وقد استنفذت الكثير من الارقام ولم يصل لك كود التفعيل الحل في مواقع استقبال كود التفعيل أون لاين بدون هاتف .

 الكثير من المواقع العالميه قامت بتطبيق نظام التحقق بالهاتف حيث يحتاج المستخدم لتوفير رقم هاتف للحصول علىالشفرة أو كود التفعيل  عن طريق SMS أو مكالمات صوتية  للتأكد من أنك مستخدم حقيقي وليس بريد مزعج ،والهدف من التحقق بالهاتف هو مشابه جدا لCAPTCHA "الكابتشا" لتحديد المستخدمين الحقيقين ومنع المستخدم نفسه من عمل حسابات متعددة إلا من خلال رقم هاتف صحيح والان اذا  كنت في حاجة لتلقي الرسائل النصية على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من الهاتف الخاص بك،

 سأطرح عليك الان بدون ترتيب أفضل 10 مواقع لاستقبال SMS وإظهار الرمز لك مجانا على هاتفك او الموقع اون لاين:_

Free Online Phone*1

 استخدم واحدة من الأرقام المذكورة أدناه، ثم حدد أحد الأرقام ويمكنك ان ترى الرسالة SMS التي تصل إلى  الرقم الذي اختره من خلال مربع  read sms.



Receive SMS Online*2

 هذا الموقع مفيدة إذا كنت تريد حماية خصوصيتك عن طريق الحفاظ على رقم الهاتف الخاص بك الحقيقي لنفسك.
يمكنك الحصول على بعض الأرقام، ومجرد استخدام واحد من هذه الارقام  سوف تظهر الرسائل الواردة حتى على هذا الموقع في غضون ثوان. كل الرسائل وترد، ولايتم حظر أي رسالة.
 

ReceiveFreeSMS.com*3   
يقدم هذا الموقع  10 أرقام الهواتف العامة من 8 دول مختلفة (الولايات المتحدة والنرويج والسويد واستراليا والمملكة المتحدة والمجر واسبانيا وليتوانيا).

تطبيق MIGHTYTEXT هو مثل جهاز التحكم عن بعد  لانه يمكنك من إرسال واستقبال النصوص والصور ورسائل البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر الخاص . كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق MIGHTYTEXT على الهاتف الاندرويد الخاص بك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب GOOGLE الخاص بك.

وسوف يتمكن التطبيق على الهاتف الاندرويد الخاص بك من إرسال النصوص والرسائل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكمن خلال خادم MIGHTYTEXT ،ويمكنك أيضا أن تقرأ هذه النصوص من خلال  الدخول الى حسابك على الموقع الإلكتروني MIGHTYTEXT.

http://mightytext.net/ 


5*تطبيق BINGER

تطبيق BINGER لاسال رسائل مجانية  TEXTFREE  إلى أي رقم هاتف مجانا. على عكس التطبيقMIGHTYTEXT، ومع ذلك، لم تحصل للحفاظ على رقم هاتفك القديم إذا كنت تستخدم TEXTFREE الويب. لديك لتسجيل للحصول على رقم جديد (مجانا) على موقعه على الانترنت.

و جميع النصوص التي سترسلها بأي  عدد ستصل كلها وبعبارة أخرى، لن تحتاج الى الهاتف  لانها ستصل الى حسابك في موقع  BINGER أيضا.

تطبيق binger

 

PUSHBULLET*6

 PUSHBULLET يربط الأجهزة الخاصة بك، في مكان  واحد. ولن تفقد أي مكالمة أو نص مرة أخرى عندما تعمل على  جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنك أيضا من مشاهدة كافة الإخطارات "الاشعارات" على هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك من الاطلاع على الرسائل ال WHATSAPP، والنصوص، والمكالمات الهاتفية، وأكثر من ذلك.وإرسال الملفات من الكمبيوتر إلىالهاتف الخاص بك مع بنقرة واحدة.

وأيضا الحصول على الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الهاتف لم تكن أسهلملفات التحميل تلقائيا على الفوربإرسال ارتباط من الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك.

لاجهزة الاندرويد: اضغط هنا 

 

https://www.pushbullet.com/

 7*FREE SMS VERIFICATION

سوف تظهر الرسائل حتى على صفحة الموقع  عندما تريد الاحتفاظ برقم الهاتف الخاص بك الحقيقي مجهول.و إذا كان هاتفك قد توقف عن العمل يمكنك الحصول على الرسائل القصيرة هنا. وتلقي SMS أون لاين ورموز التحقق برسالة قصيرة.



 8*HEYWIRE


 يقدم لكم رقم الحقيقي للولايات المتحدة مجانا، أنا شخصيا فعلت تطبيق VINE بـ HEYWIRE، حيث وصل الكود فورا  إلى هواتفي 

الميزات:

★ يوصل الرسائل النصية المجانية ويعطيك رقم أمريكي ورقم كندي.

 إمكانية تحرير الصور.

 التراسل الفوري الصوتي: سجل صوتك وإرسله عبر التطبيق.

بدون تسجيل على هذا الموقع سوف تجد بعض الأرقام التي يمكن أن تتوصل الى رسائل نصية SMS لتفعيل الفيس بوك أو تويتر أو الواتس اب  وغيرها إلى وسوف تظهر الرسائل على الموقع .

   

 في هذا الموقع ستحصل على رقمين لتلقي رسائل SMS-على الانترنت مجانا وبدون تسجيل، والتي سيتم عرضها في الحال ، حدد رقم الهاتف واضغط عليهامثال : لاستكمال عملية التسجيل على موقع مثل الفيسبوك، يتطلب أدخال رمز التفعيل من رقم الهاتف المحمول من أجل الحصول على التحقق الرسائل القصيرة أو تأكيد. إذا كنت لا ترغب في الكشف عن رقم الجوال الخاص بك يمكنك دائما استخدام أحد الأرقام المقدمة. وعندها يمكنك الحصول على الرسائل القصيرةتأكيد على هذا الموقع ، ببساطة انقر على الرقم الذي تريد اختياره لقراءة رسالتك.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

mikrotik

2016